القائمة الرئيسية

الصفحات

اربح الان مجانا 1$ دولار كل 5 دقائق : الربح من الانترنت بدون راس مال من موقعearnably

 

Earnable هو موقع ويب يتيح للمستخدمين كسب بطاقات وهدايا مجانية. ومع ذلك، يبدو أن موقع الويب يحتاج إلى JavaScript حتى يعمل بشكل صحيح، مع توفير طرق مختلفة يمكن كسبها للمستخدمين لكسب النقاط، والتي يمكن بعد ذلك استبدالها ببطاقات الهوية. قد تتضمن بعض هذه الطرق الفاسدة أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو المشاركة في برامج أخرى عبر الإنترنت. لسوء الحظ، هناك معلومات محدودة حيث يمكن كسبها، وليس من الواضح ما إذا كان موقع الويب لا يزال نشطًا أو إذا كان من الممكن أن ترغب في حدوث تأثيرات حديثة

إذا كنت تتطلع إلى كسب المال من خلال PayPal، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها القيام بذلك. وهنا عدد قليل من الخيارات:

1. **PayPal Savings**: يقدم PayPal ميزة حساب التوفير حيث يمكنك كسب الفائدة على مدخراتك. ويبلغ العائد السنوي الحالي (APY) 4.30٪، وهو 9 أضعاف المعدل الوطني.

2. **Swagbucks**: Swagbucks عبارة عن منصة يمكنك من خلالها كسب المال ونقود PayPal من خلال استكمال الأنشطة المختلفة عبر الإنترنت مثل الاستطلاعات وعمليات الشراء عبر الإنترنت ومسح الإيصالات وممارسة الألعاب والمزيد.

3. **Observa**: Observa هو تطبيق يتيح لك كسب أموال PayPal من خلال أن تصبح متسوقًا سريًا. يمكنك كسب المال عن طريق زيارة المتاجر والتقاط الصور والإجابة على الأسئلة والتحدث أحيانًا مع شركاء المتجر.

يرجى ملاحظة أن مدى توفر فرص الربح هذه وشروطها قد يختلف، ومن الجيد دائمًا مراجعة التفاصيل والشروط المحددة التي توفرها كل منصة.








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع